حمل التطبيق واكتب اي موضوع !

سلالات كلاب مثالية للمناخات الحارة

German Shorthaired Pointer

myphoto
هذا هو الكلب الذي يمكنه فعل أي شيء - تعقب ، مطاردة ، نقطة ، سحب زلاجات ، اكتشاف القنابل ، وبالطبع ، انضم إليك في نزهة أو ركض في يوم صيف حار. تختلف اهذه اختلافًا كبيرًا في اللون ، لكن يمكن التعرف عليها بسهولة في موقف التأشير الغريزي الخاص بها من خلال نظرة صارمة ، ورأسًا لأسفل ، ومخلب مرفوع ، وذيلًا لأعلى.
تم تربيتها لاسترداد المياه ولديها معطف قصير مسطح مقاوم للماء يساعدهم على تنظيم درجة حرارتهم ويصد الأوساخ أيضًا. هم رياضيون رائعون (يحبون القفز) ولديهم أظافر ثقيلة ومتينة للحفاظ على النقل بالشاحنات من خلال الأوساخ والصخور. يحتاج هؤلاء الجراء المفرط والحيوية إلى مساحة للعب والتجول ، لكنهم يعيشون حياة طويلة - غالبًا حتى منتصف المراهقين.

American Water Spaniel

myphoto
هذا الكلب هو سلالة أخرى مثالية للمناخات الأكثر دفئًا وستحب الأشهر الحارة. الكلب متوسط ​​الحجم لديه بناء ممتلئ الجسم ، قوي ويحتاج إلى ممارسة الرياضة البدنية والعقلية. أمريكان ووتر سبانييلز عبارة عن كلاب صاخبة للغاية ولديها معطف فريد ومتموج مع تجعيد الشعر الذي يساعد في حمايتهم من الماء والطقس والأشجار التي تتعثر وهي تمر عبر الغابة. 

Great Dane

myphoto


قد لا ينضم إليك أي شخص عظيم في رحلة تسلق ، ولكنه بالتأكيد سوف يتلاحم معك. إنهم يحبون التسكع على الأريكة ، أو السرير ، أو حتى حضنك ، كما أنهم يحبون الاعتماد عليك ، لكنهم يحبون الحرارة بشكل خاص. "إنهم مهووسون بالحرارة ، سواء كانت فتحات التسخين أو الموقد - إنهم بجوارهم مباشرة إذا كانوا في وضع التشغيل" ، كما يقول أحد مالكي جريت دينيس ، بيلا وجابي. "عندما تكون 90 درجة بالخارج ، فإنهم يجلسون في المكان الصحيح حيث تغرب الشمس وعلينا أن نطلب منهم أن يأتيوا ليبردوا".


Border Collie
myphoto

مثالية للحديقة في أي مناخ دافئ." هذا الصنف نشط للغاية ، بهلواني ، ذكي ، ورياضي. ليست مثالية بالنسبة للشقق ، فالكوليس يحتاجون إلى الكثير من المساحة والطقس اللطيف للتجول فيها. إنها واحدة من أكثر السلالات ذكاءً ، لكن مع ذلك ، سوف يحتاجون إلى التدريب وإلا فسوف التعامل مع إرهاب كلب - هذا الصنف ليس جيدًا لأصحاب أو لأول مرة الذين لن يكون لديهم وقت للتعامل مع الطاعة.
يقال إن الحدود التي تربط غرائز رعاة البقر ، إلى جانب قابلية التدريب والسرعة وخفة الحركة والقدرة على التحمل ، سمحت لهم بالسيطرة على أنشطة الكلاب مثل مسابقات كلاب الطائر والفريسبي وكلب القرص.

Golden Retriever

myphoto

كلب آخر شهير ، وكبير بالنسبة للعائلات ، هو Golden Retriever. تم إنشاء هذا الصنف بالقرب من بحيرة لوخ نيس في ستينيات القرن التاسع عشر ولم يفقد بعد حبه للماء - أو الاستعادة. توجه إلى الحديقة لممارسة لعبة لا نهائية من الجلب ، أو المشي لمسافات طويلة بالقرب من بركة مع هذا السباح الطبيعي الذي يرتدي معطفًا مقاومًا للماء وأرجل شبكية.
يقال: "إن الكلاب الذهبية ذكية للغاية وكلاب اجتماعية تتماشى عادة مع السلالات الأخرى بشكل جيد للغاية" ، وهو أمر مهم عند القيام بأنشطة قد يكون فيها العديد من الكلاب موجودة ، مثل التوجه إلى الحديقة في الصيف ، حتى لا بحاجة للقلق حول التفاعلات السلبية. "عندما أفكر في غولدز ، فإن أول سمة شخصية تتبادر إلى الذهن هي شغف لإرضاء ، لذلك فهي رائعة في التدريب على الطاعة وخفة الحركة ولكن أيضًا كلاب الخدمة المدهشة التي تزدهر في موقف يعملون فيه إلى جانب مالكهم."
كن حذرًا من أنه مع كل عمليات الجري والقفز التي يقوم بها Goldens ، فإنها غالبًا ما تكون عرضة لخلل التنسج المفاجئ ، الذي يحتاج إلى علاج.

حمل التطبيق واكتب اي موضوع !
×
×