حمل التطبيق واكتب اي موضوع !

أفكار محتوى للمشاريع التجارية على الانستقرام


​في هذه المقالة سنتحدث عن بعض الأفكار للمحتوى على الانستقرام ، يجب أن يكون المحتوي غير تقليدي وجاذب للجمهور ، تستطيع أن تستوحي من هذه الأفكار لكن يحب أن تكون طريقة طرحها بشكل ابداعي فيما يناسب مشروعك. مثال لتسويق تقليدي وغير تقليدي:

١- صور منتجاتك بطريقة جذابة

نقطة منطقية للكثير ولكن توجد الكثير من الحسابات التجارية تصويرها سيء ، التصوير الاحترافي يعطي انطباع ممتاز للجمهور ويجعل المنتج أكثر جاذبية.

٢- اظهر منتجاتك بطرق غير اعتيادية

مثال لفلفل تباسكو جعلوا زجاجة المنتج على شكل قنبلة يدوية وهذا يوحي أن المنتج حار كالقنبلة ، اعرض منتجاتك بطرق غريبة لجذب انتباه الجمهور.

٣- صور خلف الكواليس

​شارك الجمهور ما يحدث في خلف الكواليس وعرفهم على فريق العمل وخبراتهم والأشياء المضحكة التي تحدث خلال العمل ، هذا يجعل المستهلك يشعر بارتباط لهذا المنتج أو المشروع.

٤- اشرح للجمهور (توتوريال)

علم الجمهور طريقة استخدام منتجاتك و الفرق بينها وأماكن استخدامها ، حتى لو كان يعرف طريقة استخدام المنتج سيشاركها مع الناس التي لا تعرف أو يشاهد الشرح للترفيه.

٥- مسابقة

​من أفضل الطرق لزيادة المتابعين وزيادة التفاعل على الحساب ، لكنها تعتبر مكلفة بعض الشيء.

٦- استغل حديث الساعة

​ما لون هذا النفنوف ؟ هذا كان حديث العالم كله في فترة من الفترات ، لأن البعض يراه أزرق والبعض يراه ذهبي ، فيجب أن تستغل مثل هذه الامور للتسويق  على الانستقرام بما يناسب مجالك.

٧- مراحل صناعة المنتج

انشر عن طريقة صناعة المنتج  الخاص بك ، وذلك ليعرف الجمهور مدى احترافية المنتج والجهد الذي وراء عملية صناعة المنتج ، وهذا يجعل المستهلك أقل حساسية لسعر المنتجات.

٨- أضف المنشورات القديمة

اذا كانت لديك منشورات قديمة أتت بنتائج جيدة ، تستطيع أن تمسحها وتعيد اضافتها مرة اخرى ، ولن يلاحظ الغالبية بأن هذا المنشور قديم.

حمل التطبيق واكتب اي موضوع !
×
×