حمل التطبيق واكتب اي موضوع !

الهلال و اسيا !!!

منذ 2002 لم يستطع الهلال السعودي تحقيق البطولة الأغلى آسيويا وهي بطولة كأس اسيا بمسماها الجديد خلونا نستعرض شوي بطولات الهلال في اسيا 
  1. دوري ابطال اسيا بمسماه القديم (2)
  2. كأس الكؤوس الآسيوية (2)
  3. كأس السوبر الآسيوي (2) 
myphoto
كما وصل الهلال نصف نهائي البطولة 6 مرات 

في عام 2014 اقترب الحلم اقترب الهلال من مبتغاه في ترويض المستعصية وصل الهلال لنهائي البطولة نداً بند ووجهاً لوجه امام نظيره سدني الأسترالي .
بدت الملحمة في سدني مباراة الذهاب في الارض الكنغر الأسترالي وبين جماهيره بدت المباراة انها تتجه للزعيم حيث سيطر وضغط و استحوذ وهاجم وضيع الفرص الا إن المهاجم الأسترالي الدولي يوريتش اغتنم الفرصة ليحافظ سدني على الهدف حتى نهاية المباراة .
نظراً وعطفاً على مباراة الذهاب كانت الأمور تبدو سهله للهلال في الرياض ومباراة العودة لكن بدت المباراة استحوذ الزعيم وهاجم ضغط اضاع الفرص هنا ركلة جزاء لنواف لا يراها نيشيمورا الحكم الياباني و هنا ضربة جزاء اخرى لسالم الدوسري لا يراها نيشيمورا أيضاً و انتهى الشوط الاول و الهلال يبحث عن الهدف .
ركلة البداية شوط المباراة الثاني ضغط الهلال وحاول امام اكثر من 70الف متفرج هنا ركلة جزاء اخرى لسالم لم تحتسب ماذا بك يا نيشيمورا لكن للمصداقية كان الحارس الأسترالي يوفيتش هو الجدار المنيع . ياسر القحطاني يضيع كرة امام المرة بلسان الشوالي "شو المانع لو تضربها اقوى يا ياسر مال الأقدام مكبله مالها "ركلة جزاء اخرى اوضح من الشمس لسلمان الفرج لا تحتسب بكل برود من نيشيمورا .
تنطلق صافرة المباراة وتعلن عن فوز سدني الأسترالي بكأس اسيا وسط حسرة جمهور ولاعبين الهلال ونهاية حلم هل ستأتي اسيا؟
myphotoكالعادة البطل لا يستسلم ولا حدود للحلم الهلال يعاود ويحاول ترويض المستعصية بعد سنتين من جراح نهائي سدني 
2017 الهلال على بعد خطوة من تحقيق البطولة و الوصول للعالمية 
الهلال يواجه اوراوا ريدز الياباني ذهاباً في الرياض امام 70 الف متفرج من عشاقه تنطلق الصافرة في بداية المباراة يفتتح اوراوا الياباني التسجيل عن طريق البرازيلي سيلفا اثر دربكة في خط الدفاع و إصابة النجم الاول حينها في الهلال كارلوس ادواردو بقطع في الرباط الصليبي ف المصائب لا تأتي فرادا حسره وخوف وترقب من جمهور الهلال لكن الهلال ما زال يحاول ويضغط ووابل من الفرص تضيع امام مرمى الفريق الياباني لم يهدأ خريبين حتى أتى بهدف التعادل وفرحة هستيرية للاعبين و الجمهور عادت الروح الهلال قادر على الفوز استمر الضغط الهلالي والفرص ما زالت تهدر أصبحت مباراة سدني في الأذهان سيطر الخوف و الهدوء على الجميع حتى صافرة الحكم منهياً المباراة بالتعادل الإيجابي 1/1 قبل مباراة العودة هناك في ارض اليابان .
كان المجتمع الهلالي آو الأغلبية في حالة يأس من الفوز على اوراوا الياباني في ارضه وبين جماهيره وملعبه المرعب 
مباراة الاياب تنطلق و الهلال يسيطر هنا و اوراوا يسيطر هنا المعيوف يصد ويبغي على الآمال خربين يصاب ونظرة دياز تعبر عن الكثير سالم الدوسري يطرد وسيلفا بانفراده ف د 88يحرز هدف التقدم وينهي المباراة بهدف للا شيء اوراوا بطلاً لآسيا 2017 الحلم اصبح سراب.
myphoto2019 اصبح الهلال على بعد خطوة من الوصول لنهائي الأبطال بعد فوزه على السد برباعيه في ملعب السد ليقابل اما اوراوا او قوانزهو كل التوفيق لممثل الوطن تحياتي فيصل الشهري.myphoto


تعليقات

????

حمل التطبيق واكتب اي موضوع !
×
×